-->

تعلم فن البيع مع أقوي المصادر المجانية

يعتبر تعلم فن البيع من الاشياء الاساسية حتي تنجح في حياتك العملية وايضا يدخل في حياتك الاجتماعية لأن هذه المهارة اشهر نقاط موجودة بها هي التواصل مع الناس وتتعرف اليوم أن البيع من الأدوات المهمة التي يجب عليك تطويرها وتنميتها دائما حتى تساعدك في الكثير من العوامل التي ذكرناها .

المصادر المتاحة للتعلم كثيرة ولكن في هذه المقالة سوف يكون لديك مصادر بشكل مرتب ومنظم ويوجد ايضا خطة للعمل حتى تقوم بالتطبيق العملي بما تتعلمه لان بدون تطبيق عملي يعتبر الاشياء دون فائدة حتى يمكنك اكتشاف المزيد وتحترف فن المبيعات . 

تعلم-البيع

هل يمكن تعلم فن البيع وإحترافه؟

البيع هوا مهارة مثل أي مهارة يمكن تعلمها من خلال التجارب وتدريبك وتعلمك من الأخطاء التي تقع بها لأن غالبية البائعين الناجحين مروا بالكثير من الاخفاقات لانك سوف تتعرف اكثر عن الزبون وكيفية التعامل معاه. 

كورس فن البيع من منصة إدراك

يعتبر كورس فن البيع من منصة ادراك من اكثر الكورسات المميزة التي يمكنك تعلم من خلالها البيع وايضا الكثير من الكورسات مثل التسويق واللغة الانجليزية ولكن في مسار تعليم البيع سوف تتعرف في الكورس على الأشياء التالية المهمة : 
  • البيع بذكاء .
  • خدمة العملاء .
  • التنقيب على العملاء.
  • تفحص نقاط التماس العميل من خلال الأدوات المناسبة.
الدورة سوف تشرح لك أكثر حول مندوب المبيعات وما هي طريقة تفكيره مع العملاء ، والبيع بذكاء هو انك تخلق الرغبة عند العميل وليس البيع بدون إعطاء قيمة كما يفعل الكثير من البائعين .

وسوف تتعرف علي طرق التواصل التي من خلالها يحصل البائع على مبيعات جميعها أمور مهمة يجب أن تضعها في مسار تعليمك حتى يمكنك التعرف على العملاء اكثر لان مهارات التواصل سوف يساعدك فن البيع على معرفتها أكثر .

أبداء مسارك التعليمي على منصة إدراك.


تعلم فن البيع من خلال قناة Fawzy Zannon


قناة الاستاذ فوزي سوف تعلمك فن البيع من خلال المحاضرات التي تم شرحها للطلاب الذين يرغبون في تعلم البيع من بداية معرفة المنتجات لانها من اهم الامور التي يجب علي كل بائع ان يعرفها حتى التحدث مع العميل ويتكلم ايضا على كيفية التحدث بشكل صحيح ومعرفة اهم الكلمات في فن البيع سوف تفيدك القناة .

الدورة بها 3 فيديوهات ما يقارب الأربع ساعات وسوف تستفيد بشكل قوي من خلالها اذا كنت تريد ان تكون بائع ناجح .

للذهاب الى الدورة من هنا .

كيف تبيع أكثر؟

عملية تنمية المبيعات تحتاج منك الكثير من الوعي عبر الجمهور و قنواتك التسويقية التي تعرفها وكيفية التأثير على مبيعاتك من خلالها والتي سوف تساعدك في الحصول على المبيعات القادمة وطريقة إغلاقها بشكل صحيح دون الوقوع في أخطاء ، للتعرف أكثر على سيكولوجية الجماهير وإتقان مهارات التواصل سوف تجعلك تحترف زيادة المبيعات . 

يمكنك التعرف علي طرق الحصول علي زبائن جدد من خلال المقالة التي تحدثنا بها على 5 طرق لجذب زبائن جدد .

كيف يمكنك إحتراف البيع ؟

تنمية مهارة البيع تريد منك الكثير من الوقت ومعرفة ما الأخطاء التي تقع بها وكيفية حل المشاكل وإغلاق المبيعات القادمة لديك ، سوف تواجه الكثير من الصعوبات ولكن مع الوقت سوف تتعرف على البيع أكثر من خلال تجاربك العملية مع العملاء وإتقان مهارات التواصل  . 

كتاب كيف تبيع أي شىء لأي إنسان

الكاتب القوي جو جيرارد شرح في كتابه ان العاطفة والتعامل المسبق معا الزبائن هوا ما يساعدك في المبيعات القادمة لديك يمكنك معرفة ملخص الكتاب الذي تحدثنا.

سوف تتعرف الكثير من الأمور خلال الكتاب وهي ان تحافظ علي تعامل جيد وان الزبون اهم من المبيعات حيث الزبون يمكنه الشراء منك العديد من المرات ولكن إذا اتبعت خطوات جيدة معه وبناء الثقة التي تحدث عنها الكاتب .