-->

استراتيجيات التسويق بالعمولة - 3 استراتيجيات فعالة

يبحث الكثير على استراتيجيات ناجحة في التسويق بالعمولة ، ولكن اليوم سوف اخبرك بطريقة سهلة ما هي الاستراتيجيات القوية في هذا المجال وبالتالي سوف تساعدك فعمليات شراء كثيرة من خلال برامج التسويق بالعمولة التي تعمل لصالحها .

الجميع يعرف أن يوجد العديد من طرق والاستراتيجيات في التسويق بالعمولة والكثير يتحدث أن جميعها يفشل معها ولكن هذا خطأ وسببها يأتي بسبب عدم عمل الاستراتيجية بطريقة صحيحة أو العمل عليها بطريقة صحيحة لان البعض يدور في بالهم انك سوف تفعل كما يفعل صاحب الاستراتيجية ، وهنا النقطة الخطيرة ان كل جمهور ولديه عالم خاص يجب أن تتعرف عليه بدون صاحب الاستراتيجية  التي تم شرحها أليك.

التسويق-بالعمولة


ما هو التسويق بالعمولة

هي عبارة عن ترويج الرابط أو كود خاص بك وهنا تحصل علي نسبة من كل بيعة تتم من خلال هذه الأمور في التسويق بالعمولة اذا كانت رابط او كود ، ويعتبر من اقوي المجالات التي بها ربح عبر الانترنت ويمكن العمل عليها فأي مكان بالعالم . 

التسويق من خلال يوتيوب 

تعتبر منصة يوتيوب من اقوي المنصات التي تساعدك في عرض المنتجات ، والشركات تريد الكثير من المنصات مثلها حتي تجعل القرارات الشرائية قوية لديهم لان عرض المنتج بكامل التفاصيل في الفيديو هذا يجعل الارتياح في الشراء لان المنتج الذي سوف يصل الي العميل معروفا من الالف الي الياء . 

حسنا سوف نعمل علي فيديو يشرح المنتج إذا كان بكلامك في الفيديو او انك تكتب علي فيديو جميعها طرق قوية وبعد هكذا سوف تستخدم الكلمات المفتاحية للمنتج هذا حتي تتصدر نتائج البحث ، وهنا انت لديك استراتيجية يمكنك الربح من خلالها بدون توقف لان الذين يبحثون علي المنتج وانتا لديك شروحات او تفاصيل عنة سوف يشتري من خلال اللينك الذي في الوصف .

يمكنك زيادة هذه الاستراتيجية ان تعمل علي فيديوهات قصيرة لا تتعدى 30 ثانية وهنا يمكنك شرح من خلالها المميزات الموجودة في المنتج حتى يخلق بعض الحوافز الشرائية لدى العملاء .

التسويق من خلال رسائل البريد الإلكتروني  

هذه الاستراتيجية تطلب بعض النقاط المهمة حتى تجمع قائمة بريدية كبيرة خاصة بالمنتج أو الخدمة التي تريد الحصول من خلالها عمولة وسوف نتحدث اولا عن النقاط ، ونشرح الطريقة بالتفصيل حتي تحصل علي قوائم بريدية مستهدفة بشكل صحيح .
  1. ما هوا الجمهور الذي تريده 
  2. تقديم كتاب
  3. صفحات هبوط 

الجمهور الذي تريده

يتطلب الأمر بعض المجهود ولكن انسب منصات يمكنك الحصول من خلالها علي قوائم بريدية قوية هي فيسبوك وانستغرام لان يعتبر أكثر الجمهور هناك يهتمون بشكل قوي ويقضون وقتهم في تصفح المنشورات وإذا اختارت الصفح التي يمكنك الحصول على عملاء مجانا او عمل اعلان ممول سوف تجعل لنفسك طريقة قوية للاستهداف . 

تقديم كتاب 

اسهل طريقة حتي تحصل علي قوائم بريدية قوية هي انك تقدم كتاب من خلال حسابات الفيسبوك او انستقرام وهنا سوف تختار كتب خاصة بك وبها اسرار قوية في المجال حتي يتم إرسال إليك البريد من خلال عروض الحصول على كتاب مجانا . 

صفحة هبوط 

صفحات الهبوط هي أهم نقطة في هذه الاستراتيجية لأنك بدونها لم تحصل علي قوائم بريدية وهنا يجب أن تنسق صفحة الهبوط بالكتاب او البيدج الخاصة التي لأن الذي سوف يشتري منك يريد العديد من التفاصيل حتى يأخذك كا حافز قوي يريد الحصول علي المنتج من خلال رابط التسويق بالعمولة الخاص بك فاهتم بالتفاصيل هذا جدا . 

التسويق عبر موقع الإلكتروني

تعتبر هذه الاستراتيجية هي الاقوى لان سوف يزورك الملايين اذا احترفت كتابة المقالات بطريقة تحترم شروط SEO و الكلمات المفتاحية ، الخطة التي سوف تمر بها تريد العديد من التفاصيل مثل الصورة المصغرة يجب أن تكون ملفتة لانك يمكنك الحصول على زيارات من محرك جوجل في المقالات وايضا الصور مهم جدا . 

وحتي تكون هذه الاستراتيجية فعالة معك هوا اختيار المحتوى القليل المنافسة حتى يمكنك الظهور لان بعض النتائج بها منافسة كبيرة يجب عليك اختيار المنافسات البسيطة التي من خلالها يمكنك الإبداع ، ونشر الكثير من المقالات واخذ نسبة من البحث عليها جميع النقاط سوف تفيدك اذا عملت علي الاستراتيجية بطريقة ممتازة . 

يعتبر اختيار النيتش هوا من الاصعب الاختيارات وهنا سوف تختار نيتشات لا يوجد عليها منافسة ابحث عليها جميعا واختار المناسب الذي سوف تضع افكار ومحتوي حتي تجذب آلاف الزوار من محركات البحث .

 إذا استخدمت هذه الاستراتيجية لفترة طويلة سوف تظهر نتائج مبهرة كثيرة لان غالبية المشترين عبر الإنترنت يعتمدون على جوجل بنسبة 70 في المئة وهذه استراتيجية التسويق بالعمولة قوية ومميزة جدا .