-->

7 خطوات عملية تضمن نجاح إعلانك علي فيس بوك

يتم إنشاء يوميا اعلانات مموله على فيسبوك ، وهنا هي طرحنا بعض الأسئلة المهمة وهي كيف ينجح الإعلان على فيسبوك ، وهنا يراودنا بعض الأسئلة المهمة وهي كيف ينجح الإعلان على فيسبوك ، وسوف نتحدث اليوم في هذه المقالة حول نجاح إعلانات فيسبوك وشرح الخطوات العملية التي تؤدي إلى نتائج ممتازة لديك.

 يجب عليك التركيز في كل الخطوات و لا تنسى خطوة حتى يمكنك الحصول على نتائج ممتازة لديك من خلال الإعلانات الممولة على فيسبوك هيا بنا نتحدث على جميع الخطوات السبعة التي تحدثنا عليها في العنوان وبالتالي سوف تجعلك محترفا .


خطوات عملية تضمن نجاح إعلانك علي الفيسبوك
7 خطوات عملية تضمن نجاح إعلانك علي فيس بوك

صورة الاعلان

الصورة لها مفعول قوي على البيع على فيسبوك حيث يكون مثل مشهور جدا حول الصورة ، وهي أن الصورة بألف كلمة نعم ان صوره تؤثر وطريقة عملها وحتى الالوان على التأثير السيكولوجي على الإنسان و هنا يجب ان ، وضع جميع الافكار في هذه الصوره من الكوبي الذي وضعناه في العنوان ، والوصف الذي كتبته قبل الصورة ، وهنا يمكنك الحصول علي أفكار وتطبيقها حول صورة الاعلان .


حتى يمكنك إنشاء بصورة جيدة يجب ان تسأل ما هو الجمهور الذي تخاطبه وما هي الأشياء التي يريدها والتي تلعب دورا مهما في قراراته الشرائية  من خلال فيسبوك وحاطه يمكنك الحصول على هذه المعلومات يمكنك ان تسال الكثير  حول من يعتمد منتجك ، وايضا الخصائص العملاء التي جمعتها قبل أن تبدأ الحملة الإعلانية التي من الواجب عليكم اعملها حتى تحصل على نتائج مرضيه لك ويكون لديك قدر كبير من المعرفة حول هذه الميزة .


الإعلان بالفيديو 

يستخدم بعض الشركات الفيديو في ترويج منتجاتها او تعريف الشركة بما تقوم به ، ويريد ان يكثر البعض من الاهتمام حول الشركة من خلال الفيديو او الاعلان للحصول على مبيعات على هذا الفيديو ، ولكن سبب نجاح الفيديو هو استخدامك الصحيح للجودة ، واهتمامك بأول الثواني التي به حيث يمكنك ، وضع فكرة بداية الفيديو حتى يهتم من يريد الشراء 


استخدم الثواني الأولى للجواب على سؤال أو استخدام المؤثرات التي نراها من خلال منتج او خدمة تقدمها حتى يتعرفون عليك من خلال الفيديو الإعلاني الذي بالفعل تعمل عليه ترويج من خلال فيسبوك . 

تحديد المجال من خلال الصفحة 

 التخصص في المجال هو الذي سوف يتحدث من خلالك في الإعلان حيث يتم نشر الكثير من الاعلانات الممولة في صفحات عشوائية وهنا يتم الحصول على نتائج سيئة للغاية مما تؤدي الى فشل الكثير من المعلنين على الفيسبوك ، وتحصل على نتائج سلبية جدا من هذه الصفحة  يجب أن تتخصص في مجال معين ، ومن هنا يعرف جمهورك ما هي الصفحة التي ظهرت لهم ، واشتروا منها حتى يكون عملاء محتملين دائما لديك .

 وهذه طريقة أؤكد عليها جدا لان الكثير من المعلنين يتجاهلونها  وعندما يحصلون على نتائج سلبية يقومون لتحدث على إعلانات فيسبوك أنها سيئة وهي أنهم لم يفعلوا أهم الأسباب التي تؤدي إلى نجاح الاعلان .

حتى تنفذ هذه الطريق بشكل صحيح اهتم دائما ما هو الذي يريده العملاء إذا كان من قيمة تقدمها لهم أو مشكلة لديهم من نفس المنتجات وايضا معرفة الاسئلة الكثيرة التي يتم طرحها ، تجعلك هذه الطرق ان تسابق الكثير من المعلنين في ابداعك في نشر الفكرة بكل سهولة التي تقدمها حيث يتم الحصول على أفكار من الجمهور لديك ، ويتم زرعها بداخلهم حتى ياتون ويشترون منك ، وهذه ميزة استراتيجية من اقوى الاستراتيجيات على فيسبوك حتى تحصل على الاف العملاء المحتملين فلا تتجاهلها .



الرد على اسئلة الإعلانات 

يستخدم الكثير من الاعلانات موضوع السعر في المسنجر الخاص بفيسبوك وهنا يتم عمل خطأ قوي معا العملاء الذين سوف يشترون حيث يمكنك تحديد السعر دون ان تتحدث مع العميل انه انسان عادي بدون الرسائل المحفوظة التي ترد بالتلقائية حيث ان العميل لا يبدي اهتمام بالرسالة . 


رد علي الرسايل بأسماء العملاء حيث يمكنهم ان يتحدثون إليك ويريدون فعلا الشراء من خلال انسان حقيقي دون الاحتفاظ بالرسائل التي ترد تلقائيا ، عندما يتحدث شخص بأسمنا امامنا يبدي له الكثير من الاهتمام لديك في التحدث وهذه مثبتة علميا انها تؤثر على قرارات الشخص اذا كانت شرائية او في حياته الروتينية . 


الرد على التعليقات 

يمكنك ان ترد على التعليقات بأكثر من شكل ولكن يريد البعض ان يتجه جميع المشترين الي الخاص حيث يزداد التفاعل على الصفحة ، اذا كنت تريد هذة الخطوة تنجح معك دائما رد على العملاء في التعليقات عادي جدا السعر ، ولكن اذكر ان هذا يساهم في زيادة نسبة المشاهدة للصفحة وإنك تطلب المساعدة من العملاء حتي تحصل علي عملاء اخرين وهذه حتي يثق بك العملاء.


جعل العملاء يثقون بك سوف يعرفون جيدا علامتك التجارية التي دائما تروج من خلالها حيث شعار الشركة او الصفحة الذي يراود الأشخاص في الشراء او زيارة صفحتك دائما يهتم بأن الصفحة لها تعامل محترم مع العملاء ، ولديهم ثقة كبيرا معا هذا البرند ، الرد علي التعليقات بأسمائهم مهم حيث ذكرنا ما هذه الأهمية في العبارات السابقة ودائما ابحث على حل لمشاكل العملاء حتى يتذكرونك في قراراتهم الشرائية .


التعليقات المثبتة في الاعلان

دائما احتفظ برأي العملاء الإيجابي حول الشراء والمنتج والخامات حيث عندما تنشرها في تعليقات الاعلان وثما تثبتها هنا تجعل دوافع الشراء تزداد بشكل كبير ورائع ، عندما تستخدم هذه الميزة توقع دائما انك سوف تحصل على الكثير من المبيعات المحتملة ودائما اهتم ان يكون رد العملاء ايجابي في اغلب الاوقات ، وحل دائما المشاكل لديهم حيث هذا سوف يعطيك رسائل ايجابية . 

معرفة ميزة استراتيجية هذا يحدد سبب نجاح ،  وفشل الاعلان دائما توقع ان من اسبابه المميزات الاستراتيجية التي تضعها في حساباتك عندما تقوم بالإعلان على فيسبوك من خلال الحملات الاعلانية به إذا كانت فيديو او صورة . 

خدمة ما بعد البيع 

الكثير يبحث على عملاء جدد مدي الحياة ولكن أكبر الأخطاء التي يقع بها المعلنين على فيسبوك هو عدم الاهتمام بالخدمة التي تم تقديمها للعملاء ما آرائهم بعد الشراء يجب عليك ان تعرف ماذا رأيهم بالجودة ، والشحن كل هذه الأمور تضمن لك عملاء مدى الحياة وسوف تجعل بهذه الاستراتيجية تكلفة الإعلان قليلة وليس كبيرا لان لديك بالفعل عملاء مدى الحياة لديك .
 
اهتم دائما بالاراء ودائما ابحث على المشاكل التي يواجها العملاء وانشرها في إعلانك حتى يعرفونك جيدا في النشر ، وايضا يوفرون لديك الكثير من المال ، والجهد للحصول على مبيعات لانها اصبحت سهله لديك في هذه الخطوة ، وأنا أؤكد على هذه الخطوة لانك تريد عمل علاقة جيدة مع العملاء وتريدهم ان يكونو عملاء دائمين لك وللشركة .