-->

موقع Quora جميع طرق التسويق علية

 دائما نبحث على بعض الاجابات علي الاسئلة التي تدور في بالنا والتي تحدث في اليوم لدينا ، ولكن اعلم ان هناك من يمكن أن سأل نفس السؤال على موقع كورا لان ببساطة هذه المنصة تحتوي على العديد من الاسئلة والاجابات في مختلف المجالات التي تعرفها والتي لا تعرفها نعم هناك يوجد إجابات قوية تحل مشاكل وايضا مهمة الجميع يريدها.


هناك العديد من المميزات ليس فقط الاسئلة ، والاجابات ومن مميزات المنصة أنها تطرح الأسئلة على جوجل في محرك البحث وهذه تعتبر ميزة قوية حتى تظهر في نتائج البحث التي يمكنك من خلالها عمل الكثير من الأشياء ، وبدل ما تريد البحث من خلال كورا يمكنك البحث علي جوجل وسوف يظهر لك  السؤال والإجابات في السؤال الذي بحثت علية .

موقع Quora
موقع Quora جميع طرق التسويق علية

مميزات منصة كورا

تعتبر المميزات الكثيرة علي موقع كورا تجعلنا نريد نعرف ماذا نفعل في هذه المنصة الرائعة حتي نحصل علي أكبر فائدة منها من خلال العمل عليها إذا كنا نريد تسويق شئ معين او بيع شئ وايضا بناء قاعدة جماهيرية بها لانها فعلا منصة تستحق.

الفائدة القوية في موقع كورا انه يظهر الأسئلة في محرك البحث جوجل وهذة ميزة قوية حتي تحصل علي زيارات من خارج المنصة وايضا يمكنك الحصول علي زيارات من داخل المنصة عندما يتم عمل سؤال والاجابة عليه ودائما يقترح كورا الكثير من الاسئلة حتي يجعل المستخدمين يريدون الاستمرارية في تصفح الموقع وتسجيل الدخول في المنصة .

لقد تعرفنا ان يمكنك الحصول على زيارات وهذه مهمة حتى يمكنك بناء جمهور في التخصص الذي تجاوب على الاسئلة التي به ومن هنا يعرفك الكثير من المتابعين ، المجال الذي تكتب به . 

ميزة اختيار الرغبات التي تريد اقتراح منصة لك عندما تسجل في المنصة تريد المنصة بهذه الطريقة الحصول المستخدمين الجدد للحصول على الاجابات والاسئلة في المجالات التي يختارونها عند التسجيل ، هذة تعتبر شئ قوي حتي يمكنك ايضا يمكنك العثور على من يهتمون بنفس مجالك . 

التسويق على كورا

هناك طرق عدة في التسويق على منصة كورا ومنها الإجابة على الأسئلة  التي تظهر في محركات البحث جوجل وايضا جروبات الموقع لان به العديد من التخصصات في كل جروب ، والتي سوف نتناول جميع الافكار في النقاط التالية منها 
  1. الإجابة علي الأسئلة
  2. الجروبات
  3. طرق إضافية

الإجابة علي الاسئلة

تعتبر الاجابة على الاسئلة هي كل المنصة القائمة به ان يتم عمل  الكثير من الأسئلة ومن يعرف الإجابة يمكنه الاجابة بكل حرية ولكن الأمر الذي سيجعلك تتميز وسط الإجابات هو جعلها أكثر وضوحا وسهولة ، وايضا لا ننسى التنسيق لانها من الامور التي سوف تجعل المتابعين للتطبيق يتذكروك جيدا .

يمكنك الاجابة على العديد من الأسئلة المتعلقة في مجالك ، وتعتبر قوة لك حيث يمكنك ان تكون معروف على المنصة بهذا المجال الذي له الكثير من الفروع والمهتمين استخدمها دائما حتى يتابعك الكثير من المهتمين بنفس الأسئلة . 

ومن الأسئلة الأكثر رواجا على كورا هي التي تتحدث عن مجالات مثل البرمجة والتسويق ، ايضا مجالات الربح والعمل من الانترنت عديدة في هذا العصر الالكتروني ومن هنا تدرك أنك يمكنك الحصول على الإجابات التي تريدها في عملك عبر الانترنت . 

عندما تجاوب علي العديد من الاسئلة في مختلف المجالات تجعل نفسك مؤثرا على هذه المنصة ، ويجلب إليك العديد من الزيارات عبر الموقع ، فدائما اعمل على الاجابات وقدم قيمة وسوف يساعدك الجمهور في تحقيق ما تريده . 

الجروبات

مميزات المنصة عديدة بطريقة كبيرة ومنها الجروبات التي بها الكثير من المجالات وهناك المتابعين يهتمون بأكثر من مجال ويريدون إجابات قوية يمكنك العثور عليها في كتب وكورسات ، ولكن اصحاب الخبرة او من يعرفون المجال يمكنهم الإجابة على هذه الأسئلة القوية التي لا تطرحها الكثير من المنصات الأخرى وتجعل منصة كورا في هذه النقاط قوية جدا . 

التسويق خلال الجروبات اذا كانت علامة تجارية او بالعمولة ومنتجات ، يمكنك العمل عليه من خلال إجابة وعمل جروب ايضا عندما تكتب اسم المجال الخاص بك دائما اختار الجروبات التي تريد مشاركة الإجابات بكامل الروابط التي تريد ، وضعها قبل ان تجاوب حتى لا يحظرك صاحب الجروب او يجعلك غير موجود في المجموعة . 

طرق للتسويق إضافية 


لقد تحدثنا علي الاجابة علي الاسئلة وايضا الجروبات و لكن النقطة المهمة التي يجب عليك ان تدركها وهوا عمل بروفايل كامل بكل شئ ويمكنك نشر سيرتك الذاتية منها تاريخ ميلادك وايضا امور اخرى مثل الجامعة التي كنت بها والمدرسة جميع هذه الامور مهمة حتي تكون معروفا .

استخدام الوصف له العديد من الفوائد والاستخدامات ومنها اضافة روابط الافلييت ومنتجات وموقع الويب الخاصة بك هذه أمور تجعلك تستخدمها المنصة حتى تسوق بشكل كبير من الزائرين الذين يمرون بملفك الشخصي الذي علي كورا .


كيفية الاستفادة من موقع كورا

عندما تتابع المجال الذي تعمل عليه او شئ تريد الحصول على إجابات أشخاص لديهم خبرة كبيرة في المجالات التي انت بها او تسئل عنها ، ومتابعة الجروبات يمكنها أيضا مساعدتك في طرح الأسئلة التي لديك.

وهنا انا اتحدث عن المجموعات لانك سوف تحصل على اجابة بشكل سريع إنما الأسئلة على المنصة يوجد اسئلة لا احد يجاوب عليها إذا كنت من الأشخاص الذين ينتظرون حسنا يمكنك استخدمها ، واذا كنت تريد إجابة سريعة يمكنك من خلال الجروبات الحصول على إجابة سريعة من خلال المختصين بمجالك .

لماذا يعتبر موقع Quora مميز ؟ 

تعتبر فكرة الاجابة على الاسئلة الفريدة من نوعها عبر الانترنت حيث لا يوجد موقع يريد طرح الاسئلة بكل حرية عبر الانترنت ، وايضا اغلبية الاسئلة الموجودة على الموقع قوية جدا حيث يمكنك الاستفادة كالتي سوف تحصل عليها من خلال كورسات او كتب عبر المجالات الكثيرة المنتشرة .