-->

البودكاست وطرق الاستفادة منه

 يعتبر البودكاست في الاونة الاخيرة اصبح له العديد من الفوائد التي لا حصر لها منها حصولك علي معلومات قيمة جدا ومنها يمكنها مساعدتك في مجالك لان الافكار الجيدة سوف تأتي من أشخاص جيدون موجودين في البودكاست .

واذا كنت من الاشخاص الذين يريدون تعلم لغة بطريقة فعالة يمكنك الحصول عليها من خلال هذه المقالة ، من المهم ان تتعرف كل فترة علي مصدر من المعلومات وحتي لا تجهد نفسك في القراءة البودكاست به خبرات وتجارب اذا حاولت ان تتعرف عليها جيدا يمكنها تغير حياتك بشكل جذري ، والميزة القوية في البودكاست ان يوجد العديد منها في كل مجال وتعتبر شئ ممتاز للجميع .

البودكاست

الاستفادة الاولي التسويق

من الأشياء التي سوف تعطيك العديد من الخبرة في مجال التسويق هي البودكاست الخاصة باليوتيوب وايضا ted المنصات دي في هذا العصر تعطيك العديد من الخبرات .

يدعمك في عملك بالأفكار والتجارب الخاصة بها يمكنك البحث علي الشئ المشترك ، وتختار اهم الناس بالمجال وسوف تلاحظ ما يستخدمه حتي يحصل علي هذه الكمية العجيبة من المبيعات والشهرة التي لديه .

تسوق العديد من الشركات عبر البودكاست مثل منتجات او كورسات حتي يعرفون عنها بطريقة جيدة ويزرعون ثقة كبيرة للمستخدمين الجدد للمنتجات ، والكورسات اون لاين نعم البودكاست قوي في التسويق.

لان يعتبر نشرة على يوتيوب من المميزات التي تجعله قوي هوا ان الفيديو يتم مشاهدة اكثر من مره لان الاعلان موجود عليه ، وحركات المرور عندما تمر تساعد في جذب الكثير من المبيعات لهذا الفيديو الموجود على يوتيوب وتعطيه مركز قوي في بحث يوتيوب . 

تعلم لغة 

من الأمور التي تساعدك في تعلم لغة جديدة هو الاستماع الكثير لها لانك سوف تلاحظ طريقة التحدث بالتلقائية دون تدخل عامل التركيز على النطق ، وتعطيك ثقة عاليا في التحدث والتعامل وممارستها ، يوجد مساعدات مثل جوجل بودكاست ويوتيوب يوفرون الكثير من البودكاست في اللغة الانجليزية ، واللغات الاخرى استخدمها سوف تغير مسار اللغة بطريقة كبيرة .
 
في البداية ابحث علي بودكاست مبتدئين حتي لا تيأس بالنتائج لان البداية تعلم اي لغة تريد بعض المجهود الذهني ، والتركيز لديك حتي تحصل علي امور قوية تجعلك تتحسن في لغتك ، طور في مستوى الاستماع بطريقة جيدة ودائما انظر الى طريقة التحدث ، والاستماع لديك وكيفية تحليل الكلمات التي تنطقها بدون تعقيدات التعلم المعروفة .

معرفة اشخاص ذات قيمة

الاشياء التي كنا نفتقدها بدون البودكاست هي معرفة الخبرات ، والتجارب لدي الاشخاص الناجحين وطريقة التعامل مع الفشل التي تطارد الجميع كيف حصلوا على النجاح ، وعندما يتحدثون على هذا من خلال بودكاست تجعل دماغك تريد ان تنجح ، وايضا تريد حل المشاكل و بالتلقائية تريد المزيد من التعلم والمعرفة حتي يحصل على الكثير من الفرص في حياته .

طريقة التحدث لديهم تكون في سياق عملهم بطريقة بها كاريزما اتخاذك لامور مثل هذه تجعلك تحترف المجال الذي تتعلمة وتدرسة وتعرف الاتجاه العام له ، حتي تحصل علي الاستفادة الكبرى منه بطريقة كبيرة .

أهتم دائما ان تستمع لأشخاص متخصصين في مجالك لان عندما تحصل علي التفاصيل هامة في عملك سوف تزيد من خبرتك و مبيعاتك ، وطريقة تعاملك مع المشاكل التي تحدث أو العوائق التي تحدث في عملك . 

كيف استمع الى البودكاست؟

هناك العديد من قنوات التواصل الاجتماعي عليها بودكاست وسوف نعطيك أشهر المنصات الموجود عليها بودكاست ويمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني . 

مواقع استماع بودكاست 

  1. جوجل بودكاست.
  2. يوتيوب.
  3. فيسبوك .
  4. موقع بودكاست.
  5. ساوند كلاود.

تطبيقات استماع بودكاست

  1. Podcast Addict
  2. Spotify
  3. Castbox