-->

الاستفادة من جميع مزايا لينكد إن Linkedin

اكثر منصة يمكنك الحصول من خلالها على عمل هي لينكد إن المنصة الاحترافية تقدم العديد من المميزات التي يمكنك استعمالها بشكل صحيح حتى تقوم باستعمالها بشكل يجعلك تحصل علي وظائف بأجر عالي ومناسب لك وهنا يجب ان نشتغل قليلا على البروفايل لينكد ان حتى نحصل على النتائج التي نريدها .

سوف نضع أساسيات بناء البروفيل من الالف الي الياء واهم الاشياء التي من خلالها سوف تزداد فرصك للقبول في الكثير من الأعمال في التخصص الذي تريده ، قبل ان نبدأ يجب التركيز في كل النقاط حيث جميعها مبني على تجارب اشخاص حققوا الكثير من النجاحات عبر هذه المنصة الذكية القوية . 

لينكد-إن-LinkedIn
الاستفادة من لينكد إن

بناء بروفايل 

يعتبر بروفايلك على لينكد إن هو الذي سوف يتحدث عنك في جميع الأمور مثل التقديم على وظيفة او شخص عندما يبحث عنك جميعها أمور مهمة سوف نتحدث بكامل التفاصيل ، وسوف نشرح علي جميع امور البروفايل لان الاساس في الحصول على عمل عبر الانترنت هوا CV وايضا بروفيلك علي لينكد ان جميعها أمور تساعدك .

الصورة الشخصية

تعتبر الصورة الشخصية سوف تشكل الكثير من الاتفاقيات من العمل على لينكد إن بعض الأشخاص يستخدمونه بشكل سئ جدا ، بسبب وضع صورة عادية وليس احترافية وهنا يجب أن ندرك معلومة مهمة جدا وهيا الشركات تريد أشخاص محترفين في جميع أشكال حياتهم التي تؤدي من خلالها نجاحهم في عملهم أيضا .

الصورة من المهم أن تكون في خلفية سادة والوجه واضح حتي تكون مناسبة في الموضع الشخصي على البروفايل من النقاط المهمة . 

الاسم 

كتابة اسمك من الأشياء المهمة دون وضع أسماء وهمية أو تضع اسم واحد فقط اهتم باسمك الشخصي واذا يوجد اسم من العائلة مميز يمكنك إضافته بعد اسمك وتذكر أنك سوف تستخدمه في النشر على منصات اخرى او نشر نجاحاتك في الأعمال فاهتم يكون له الكثير من الاستخدامات اونلاين لديك . 

الوصف أو نبذة عنك 

الكثير يبحث عن وصف يكون قوي أمام الزائر ، وهنا حتي يمكنك عمل وصف قوي دون اخذ افكار سابقة يمكنك التحدث بالتفصيل عن مجالك على سبيل المثال الديزاين لا تتوقف عند هذه الكلمة عند اختيار كلمات أخرى مثل اللوجو ديزاين هنا يمكنك التخصص ويعرفك الناس اكثر اعتقد الامور اصبحت ، واضحة في الوصف ولا تكتب كثيرا به اختار فقط الأشياء التي سوف تضيف لك عبر البروفايل.

مشاركة النشاطات

تعد مشاركة النشاطات الخاصة بك التي عملت عليها من خلال جامعة أو عمل قمت به من الواجب عليك معرفة ماذا سوف تضيف لأن النشاطات والأعمال التي قمت بها تفتح الكثير من الآفاق لديك ، وهنا تطلب الشركات الاشخاص الذين لديهم خبرة سابقة وعندما تضيفها هي تساعدك بشكل كبير حتى تقوم للحصول على أفضل عمل بأعلى جودة عمل لديك . 

الشهادات والكورسات 

من الأشياء التي تعد اليك أهمية هي الكورسات والشهادات التي أخذتها اونلاين او اوفلاين جميعها مهمة وسوف تساعد بروفايلك على جعلة محترف اكثر ونسبة قبول العمل في الشركات بكون كبيرة للغاية حيث معرفة كثرة الأعمال والكورسات هذا ناتج يساعدك في نجاحات كثيرة للحصول علي فرصة عمل قوية عبر لينكد إن. 

النشر

المنشورات علي لينكد ان ليس لها أهمية للحصول على عمل ولكن اذا كنت تكتب مقالات او تريد تنزيل انجازات عملك يمكنك فعل ذلك  ، وتحديد بعض الهاشتاقات لمساعدتك في الحصول علي اكبر تفاعل من علي لينكد ان جميعها خطوات تساعدك ، ولكنها ليست من الأساسيات التي تهتم بها . 

كيف تكون مميز على لينكد إن ؟

يبحث الكثير من المحترفين في مجالهم حول الطرق التي تجعلهم مشهورين بشكل كبير عبر لينكد إن وعندما بحثت كثيرا لا يوجد سوى 2 من الطرق التي تجعلك مميزا للحصول على الكثير من العمل عبر لينكد إن ، وهو موقع خاص بك وبناء علاقاتك عبر المنصة. 

الموقع الخاص بك  

يعتبر عندما تعمل ملف شخصي من خلال موقع هنا يمكنك ان تحصل علي العديد من العمل بشكل يومي وسريع حيث التميز هو اساسيات نجاح اعمالك فأي مكان ومن خلال الموقع الذي سوف تشتري الاستضافة الخاصة به يمكن الموقع أن يتيح لك بريد الكتروني احترافي ، وهنا اقصد البريد الذي ينتهي بأسمك .

يجعلك أكثر احترافية للحصول علي عمل وبالتحديد من شركات كبيرة وهنا يكون العمل بشكل ممتاز والأجر بيكون عالي جدا هذه طريقة من طرق زيادة شكل العمل لديك اونلاين .

بناء العلاقات 

هنا سوف تستخدم أدوات المتابعة حتى تتعرف على الأشخاص الذين موجودين في مجالك ، والمشهورين لانك سوف تأخذ منهم اقوي الافكار في عملهم ويمكنك معرفة ما مستقبل عملك ، والأشياء التي يطلبها العملاء سوف تحصل على معلومات قوية من خلالهم وأهتم بهم جدا وسوف تحصل على قوة كبيرا . 

التقديم على عمل

قبل ان تقدم بأي عمل يجب ان يكون لديك CV تضيف به الكورسات والخبرات التي لديك قبل ان تقدم وليس عندما يتيح عمل تبحث علي كيفية عمل سي في وهنا يقع الكثير من المجالات اونلاين في هذه الأخطاء حيث يضيعون الكثير من الوقت والفرص ، اعمل سي في به خبراتك و الكورسات والشهادات وعندما تأخذ كورس وشهادة جديدة تلقائيا ضفها في CV او البورتفوليو مهما جدا حتي يتم قبولك في أعمال تخصصك . 

أهمية لينكد إن

يعتبر لينكد ان من أفضل المنصات الذكية التي تساعدك في الحصول على عمل من خلال الوظائف التي تقترح في خانة العمل وتعتبر من المنصات القوية من الناحية العملية وبناء اعمالك . 

فوائد حساب لينكد إن

وجود حساب خاص بك على لينكد إن معنى ذلك انك تريد ان تبدأ في عمل جديد أو تريد الحصول على الكثير من الأعمال من خلال المنصة ، وله الكثير من الفوائد مثل العلاقات والمنشورات اذا استخدمتها بشكل قوي وجيد.