-->

الحصول علي زوار من المنتديات

 تعتبر المنتديات بها تجمعات كثيرة من المهتمين بمختلف المجالات ومن الواجب عليك استعمال هذه الزيارات الى مدونتك او صفحاتك عبر السوشيال ميديا ، وهنا يمكنك الحصول علي زوار لديهم اهتمام كبيرا ، ويعتبر اداة قوية حيث يمكنك الحصول علي زوار من جوجل او صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر علي زوار وليس بنفس القوة من المنتديات.

فكرة الحصول علي زوار من المنتديات هذا تنويع قوي حتي تحصل علي المهتمين بمجالك الذي دائما تتكلم به ، ومن هنا يمكنك الابداع في عملك اذا كان في موقع وصفحات عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، ولكن اليوم سوف تدرك قوة المنتديات والمجتمعات التي سوف تجلب لك الكثير من الزوار الي موقعك او حساباتك على البلاتفورم.

الحصول-علي-زوار


ما هي المنتديات والزوار التي بها 

تعتبر المنتديات اكثر مكان للنقاش في مجال محدد وهناك ترى الكثير يبدعون في التحدث وايضا اللقاء المعلومات حول المجالات الكثيرة مثل الرسم والتسويق والبيع والديزاين ومجالات كثيرة عدة ، وهنا من الأشياء التي ندركها أن تسويق والحصول علي زوار ليس فقط بقنوات التواصل الاجتماعي ولكن هناك الكثير من الطرق وهو من خلال المنتديات من المجموعات الموجودة على مواقع مختلفة و تهتم بمجالات عدة ليس فقط التواصل الاجتماعي.

هناك عدة طرق للحصول على زيارات منها منصات التواصل الاجتماعي وبحث جوجل ، ومنصات متشابهة لهم ولكن المنتديات لها مفعول قوي حيث الزوار التي بها يتم استخدام وقتهم في القراءة الكثيرة ، والاسئلة يعتبر زوار قويين جدا لموقعك حتي يحصل علي ترتيب وقوة في جوجل هذه مميزات مهمة جدا لديك. 

سنتحدث بكامل التفاصيل حول كيفية النشر على المدونات والحصول على أكبر فائدة منها وايضا سوف نضيف امثلة للمدونات التي يمكنك النشر بها.

الطريقة العشوائية التي بها المزعجة والغير احترافية 

عندما يريد الكثير النشر علي المدونات لا يجعلون الأفكار القوية تحضر والطريقة العشوائية التي تضيع بها فرصك من التواجد على المنتديات هو نشر الروابط بدون تقديم فائدة فقط الكثير يريد نشر الرابط فقط بدون ان يتحدث على ما يفعلة هذه الأخطاء يقع بها المبتدئين الذين يريدون زيارات وانها طريقة مزعجة ، لاصحاب المنتديات الذين سوف يعطون أليك حظر مدى الحياة إذا لاحظوا نشاطك ليس للمستخدم العادل.

المفيد من هذا الكلام ان يجب ان تفكر في الحصول علي أكبر فائدة من جعل الكثير يثقون بك ، وليس حركة المرور معرفة ما تقدمه واسم الموقع كل دي امور تساعدك في الظهور حيث عندما يريدون شئ سوف يكتبون الموضوع ، ومعاه اسم موقعك هنا في طريقة قوية حتى تعمل جمهور يثق بك فلا تكن عشوائي وكن احترافي. 

الطريقة الاحترافية المجانية 

هنا يجب أن تخاطب العملاء الموجودين وتتعرف عليهم من خلال المحادثات والمنشورات التي ينشرونها بشكل يومي حتي تتأقلم معهم ،
عيوب الحصول على زوار بشكل مجاني تريد منك بعض الوقت حتى يعرف الجمهور بشكل كبير.

البدايات لا احد سوف يعرفك ولا يعطيك اهتمام ولكن النشر بشكل يومي ، والمتابعة للأشخاص الذين يهتمون بنفس المجال الذي تشارك به موقعك مقالات عبر المنتديات هنا يريد منك القليل من التعب ، والمجهود مثل تعريف عن المقالات وما أهميتها وتتحدث ايضا على اسم موقعك الذي سوف يرجع الكثير الية من خلال محرك البحث والمنتديات.

الطريقة المدفوعة 

من المميزات الطريقة المدفوعة وهي ان المجهود بها ليس موجودا نهائيا حيث انك تحدد الميزانية علي اي منتدي او معا صاحب اي منتدي ، وتعرف الاسعار التي لدية وسوف ينشر ذلك الموضوع التي تريده ، ويمكن من خلال هذه الطريقة كسب الثقة بكل سهولة وسرعة من خلال الإعلانات حيث انها تتيح لك الكثير من المميزات الخرافية التي سوف تؤدي بك الي زوار قويين يعتمدون دائما في أخذ المعلومة من موقعك. 

منتديات

سنتحدث في الأمور التالية على اشهر المنتديات العربية المشهورة التي يمكنك النشر عليها حتي تتعرف علي مجالك يجب أن تهتم بأن تعلم على الكثير من الامور مثل المجال التي يتحدث به المنتدى والاعضاء الذين بداخله.

1 - منتدى ستار تايمز 


يعتبر منتدي ستار تايمز من المنتديات العربية القوية التي يزورها مئات الآفات يوميا وهناك الاهتمامات كثير مثل الترفيهية والتعليمية والدينية وتعتبر هناك من الاشياء المميزة التي سوف تجعلك من افضل المشاركين وهوا النقاط التي موجودة علي الموقع وانك تهتم بها يساهم في زيادة معدل البحث عنك ويريدون معرفة ما كتبت بسبب نسبة الزيارة علي اسمك عبر المنتدي. 

2- منتدى XDA

اذا كنت من المهتمين بالهواتف المحمولة ويعتبر منتدى XDA مناسب جدا لك اذا كونت تتحدث عن الهواتف وتهتم لها لان هناك يوجد اشخاص ذو خبرة عالية جدا في مجالات الموبيل المحمول يعتبر من اقوي المنتديات التي تتحدث في أمور الموبايلات بشكل كبير. 

3- تمبلر

يعتبر تمبلر من أكثر المنصات التي تتحدث في جميع المجالات والتي يوجد عليها زوار بالملايين يوميا مما يجعلك تريد بشدة المشاركة عليها هذه المنصة اهتم دائما بها وخلق أكثر من فرصة للحصول على جمهور من خلالها حتى  يتم الحصول على أكبر فائدة من تلك المنصة القوية والمفيدة. 

بناء الثقة اهم شئ في المنتديات 

حتي تجعل نفسك من المؤثرين في المنتديات يجب عليك ان تبني الثقة من خلال تحدثك والنشر بها انك تحترم الشروط والقواعد وايضا تحترم اراء جيدة ومضادة في نفس الوقت جميع هذه الامور تجعلك في زيادة مستمرة من المتابعين علي موقعك مما يساعدك في ترويج منتجات وايضا الحصول علي اكبر عائد من الزيارات التي تأتيك من خلال المنتديات.


تسجيل العضوية في المنتديات


تسجيل العضوية في المنتديات هو عملية يقوم بها الزائر للمنتدى لإنشاء حساب خاص به على المنتدى والذي يمكنه من خلاله المشاركة في المحادثات وتبادل الآراء مع أعضاء المنتدى الآخرين.

وتتطلب عملية تسجيل العضوية إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وقد تتطلب بعض المنتديات مزيدًا من المعلومات مثل تاريخ الميلاد والصورة الشخصية والموقع والاهتمامات وغيرها.

 بعد تسجيل العضوية يمكن للمستخدم الدخول إلى حسابه والمشاركة في المحادثات والمناقشات والتعليقات والتصويت على الآراء والمواضيع المختلفة المطروحة على المنتدى.

متى ظهرت المنتديات؟


ظهرت المنتديات الإلكترونية في الثمانينيات من القرن العشرين، وذلك مع ظهور برامج الاتصال بين الحواسيب وانتشار استخدام الإنترنت. وقد تطورت المنتديات بشكل كبير مع تطور التقنيات الرقمية وتوسع استخدام الإنترنت.

 وأصبحت تشمل مجموعات ومنتديات حول مختلف المواضيع والاهتمامات، وتستخدم في العمل والتعليم والترفيه والتواصل الاجتماعي وغيرها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت المنتديات وسيلة شائعة للتواصل والتفاعل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم على الإنترنت.